كرة يد – الزمالك يتحفظ على مشاركة الأهلي في بطولة إفريقيا
السبت، 26 مارس 2011 - 14:29
تقدم الأهلي بطلب للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد على خلفية انسحاب اتحاد الشرطة من البطولة إلا أن الأمر أثار حفيظة الزمالك.
واعتذر الشرطة عن البطولة الإفريقية التي ستنطلق في منتصف أبريل المقبل، بينما يشارك الزمالك في البطولة بصفته حامل اللقب.
وهو ما دفع الأهلي للتقدم بطلب للمشاركة في البطولة بعدما اعتذر الأوليمبي – وصيف الكأس – عن تمثيل مصر في المسابقة.
وقال أيمن صلاح المدير الفني للزمالك لـFilGoal.com "كيف يشارك الأهلي في البطولة وهو منسحب من الكأس؟".
وانسحب الأهلي من كأس مصر الموسم الماضي بعدما تأهل لنصف النهائي مما دفع اتحاد كرة اليد لعقابه بالحرمان من المشاركة في البطولة لموسمين.
وأضاف صلاح "مشاركة الأهلي في البطولة غير قانونية، ولكننا لا نكترث ولا نخشاهم، وسنهزمهم في أي بطولة".
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي