الجهاز الفني يترك مصيره في يد اتحاد الكرة

السبت، 26 مارس 2011 - 23:20

كتب : أحمد السماني

ترك الجهاز الفني لمنتخب مصر مصيره بيد اتحاد كرة القدم، عقب الخسارة القاتلة أمام جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012.

وتضاءلت آمال المنتخب الأول بصورة كبيرة في التأهل لأمم إفريقيا، بعدما خسر بهدف قاتل أمام جنوب إفريقيا ليستمر في تذيل المجموعة وبجعته نقطة وحيدة بفارق ست نقاط عن منتخب الأولاد متصدر الترتيب.

ونقل مراسل إذاعة الشباب والرياضة تصريحات شوقي غريب المدرب العام للمنتخب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا "لا يمكن للجهاز الفني الحديث عن الاستقالة من عدمها، فهو أمر بيد اتحاد الكرة".

وأردف "الجهاز الفني للمنتخب سيتقبل قرار اتحاد الكرة مهما كان، لكن أريد القول أن هناك مسؤولون في دول عديدة تحافظ على الأجهزة الفنية لمنتخباتها".

واستمر المراسل نقلا عن غريب "خير مثال منتخب جنوب إفريقيا فهو فشل في التأهل لبطولة الأمم الإفريقية الماضية، ولكنهم حافظوا على الجهاز الفني لأنهم يعدوا فريق للمشاركة في كأس العالم، ونحن كنا نعمل على إعداد فريق قادر على التأهل لمونديال 2014".

وأتم المراسل تصريحات المدرب العام للمنتخب "درسنا المنافس جيدا ونعلم أن لاعبيه يهبط أدائهم البدني في أخر ربع ساعة؛ لذلك أخرنا التغييرات الهجومية، لكننا لم يحالفنا التوفيق في الفرص التي أتيحت لنا".

التعليقات