توريس يحذر فابريجاس من الرحيل إلى برشلونة

الثلاثاء، 29 مارس 2011 - 14:06

كتب : حلمي حلمي

حذر الإسباني فرناندو توريس مواطنه سيسك فابريجاس من مغبة رحيله عن فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبذل برشلونة الإسباني محاولات حثيثة لضم فابريجاس الذي نشأ بين جدران النادي الكتالوني حتى بلغ عامه الـ16.

وعانى توريس من ردود أفعال غاضبة من جانب جماهير ليفربول عندما انتقل إلى تشيلسي في شهر يناير الماضي.

وقال توريس في تصريحات لجريدة "ديلي ميل" يوم الثلاثاء: "أعلم أن فابريجاس ممتن لأرسنال ومدربه أرسين فينجر، ولكن عندما يرحل سيبقى وحيدا".

وأوضح توريس أن فابريجاس عليه الاستعداد لمواجهة غضب جارم من جماهير أرسنال في حالة رحيله المحتمل عن الفريق.

وكان ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة قد أفصح يوم الاثنين عن نيته في دفع 45 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم قائد أرسنال الصيف المقبل.

وأضاف لاعب تشيلسي الجديد "كنت محظوظا عندما انتقلت من أتليتكو مدريد إلى ليفربول، فالنادي ساعدني خاصة في ظل العلاقات الشخصية الجيدة التي ربطتني بالفريق".

وأردف "ولكن عند رحيلي من ليفربول عانيت من بعض المشاكل"، كما استشهد بالقول "خافيير ماسكيرانو فعل الكثير لليفربول لكنهم لم يعاملوه جيدا عندما رحل".

يذكر أن الأرجنتيني الدولي انتقل من ليفربول إلى برشلونة الصيف الماضي بعد أن لعب في صفوف الريدز لمدة ثلاثة مواسم.

واستطرد توريس "إنه موقف معقد عندما تترك النادي الذي تلعب له، ولكن نجوم كرة القدم يرغبون دائما في التقدم إلى الأمام لأن مشوار كل لاعب لا يدوم طويلا".

وكانت إدارة البارسا قد دخلت الصيف الماضي في مفاوضات جادة من أجل ضم لاعب الوسط الشاب، ورفضت إدارة المدفعجية عرضين من برشلونة وطالبت مسؤوليه إيقاف محاولاتهم ضم اللاعب.

ويرتبط فابريجاس ذو الـ 24 عاما بعقد مع الفريق اللندني حتى 2014، ولكنه عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة للنادي الكاتالوني.

التعليقات