رسميا .. عصام شعبان رئيسا للاتحاد .. واستبعاد المضربون من مباراة ودية

الثلاثاء، 29 مارس 2011 - 19:10

كتب : هاني العوضي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية رسميا تعيين عصام شعبان رئيس لمجلس إدارة نادي الاتحاد، بعدما صدق المجلس القومي للرياضة على ترشيحات المديرية.

وقال عمرو شوقي مدير المديرية لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "أرسل المجلس القومي للرياضة موافقته على خيارتنا لمجلس إدارة الاتحاد، الذي سيتولى إدارة النادي حتى شهر سبتمبر المقبل لحين إجراء انتخابات".

ويشارك بذلك شعبان في إدارة زعيم الثغر محمود مشالي كنائب لرئيس النادي، وماجدة صلاح الدين ومحمد إبراهيم النجار وطارق الجلاد وشريف إبراهيم وأحمد العراقي كأعضاء.

يذكر أن زعيم الثغر يعاني حاليا حالة عدم استقرار نتيجة للاحتجاجات الواسعة من قبل أعضاء النادي والجماهير المطالبة برحيل مجلس الإٌدارة؛ ليصبح النادي بلا مجلس بعدما تقدم كافة الأعضاء باستقالتهم.

المضربون الـ 13

من جهة أخرى، قرر محمد عامر المدير الفني للاتحاد السكندري استبعاد لاعبي الفريق الذين رفضوا الانضمام للتدريبات يوم الاثنين من المشاركة في مباراة فريقه الودية أمام سموحة والتي انتهت يوم الثلاثاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان 13 لاعبا ضمن صفوف الاتحاد السكندري رفضوا المشاركة في تدريبات الفريق يوم الأثنين اعتراضا على تآخر حصولهم على مستحقاتهم.

وقال عامر لـFilGoal.com: "استبعدت اللاعبون الـ 13 لفرض الانضباط داخل الفريق، واكتفيت اليوم بأن يتدربوا بشكل خفيف خارج الملعب".

وأردف "وستوقع عليهم عقوبات مادية، ولكن عقب اجتماع مجلس الإدارة الجديد".

من جانبه، علل محمود سمير أحد اللاعبين المضربين رفضهم المشاركة في تدريبات يوم الاثنين "وددنا توجيه رسالة إلى المجلس القومي للرياضة بسرعة تعيين مجلس إدارة".

واستمر "لدينا التزامات مادية وعدم وجود مجلس إدارة يعطل حصولنا على مستحقاتنا، وتلقينا أكثر من وعد بتعيين مجلس حتى فاض الكيل بنا".

يذكر أن زعيم الثغر يحتاج شهريا إلى 930 ألف جنيه لسداد مستحقات اللاعبين وهو ما لم يتوفر حاليا في الوقت الراهن.

التعليقات