اتجاه لمشاركة عمر جابر كظهير أيمن أمام الإفريقي

الأربعاء، 30 مارس 2011 - 13:01

كتب : حسام عادل

يوجد اتجاه داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك للاعتماد على عمر جابر كظهير أيمن أمام الإفريقي التونسي في مباراة الإياب من دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وعلم FilGoal.com يوم الأربعاء أن جابر هو الأقرب لسد هذا المكان أمام الإفريقي لا سيما في أعقاب أخطاء أحمد غانم في مباراة الذهاب.

وخاض جابر مباريات الزمالك الودية في الاستعدادات لمواجهة الإفريقي كظهير أيمن أمام سكر الحوامدية والشرقية للدخان.

كما لعب جابر في تدريبات الزمالك كظهير أيمن، ما يدعم فكرة اعتماد حسام حسن المدير الفني للزمالك عليه في المباراة.

وتعرض غانم وعمرو الصفتي لانتقادات قاسية من جماهير فريقهما، واعتبر البعض أنهما من الأسباب الرئيسية للخسارة أمام الإفريقي.

ويسعى الزمالك لتعويض خسارة الذهاب بنتيجة 4-2، ويبحث عن الفوز بهدفين دون رد أو 3-1 أو بفارق أكبر من هدفين للتأهل لدور الـ16 عندما يستضيف الفريق التونسي.

ومن جانبه، علق جابر في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء على أمكانية مشاركته أساسيا أمام الإفريقي "بالطبع سأكون سعيدا في حال اعتمد علي الجهاز الفني في أي مركز".

وردا على سؤال من مراسل FilGoal.com حول ما إذا كان الانتقاد الذي تعرض له غانم سيمثل ضغطا عليه إذا شارك في نفس المركز، أجاب جابر "ربما، ولكني أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير بي، خاصة أنهم ربما يكونوا متحفزين لأي خطأ في هذا المركز".

سمير مساكا

على الجانب الآخر، كان أحمد سمير الظهير الأيمن المنتقل مؤخرا للزمالك أفصح عن عدم قلقه من إمكانية الدفع به في مركز المساك.

وربما يلجأ العميد إلى تغيير مركز سمير للعب في قلب الدفاع إلى جانب محمود فتح الله بعد الانتقادات المتتالية للصفتي.

ويلعب في هذا المركز في الزمالك إلى جانب فتح الله والصفتي كل من محمد يونس وهاني سعيد الذي يعتمد عليه العميد في وسط الملعب.

التعليقات