تأكد غياب عمرو زكي مهاجم الزمالك عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الإفريقي التونسي مساء السبت في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.
ولم يستكمل زكي مران الفريق يوم الخميس بسبب معاودة ألام الركبة، ليخرج من حسابات الجهاز الفني لمواجهة الإفريقي.
وقال زكي لـFilGoal.com "لن أشارك في مباراة الإفريقي، فالجهاز الفني يخشى أن تتفاقم إصابتي".
وغاب زكي عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة قبل أن يعود أمام أولينزي ستارز في فبراير ولكن الآلام عاودته مرة أخرى.
وأضاف زكي "سأسعى للسفر إلى ألمانيا في الفترة المقبلة للاطمئنان على ركبتي بعدما تكررت الآلام في الترة الأخيرة".
ويعاني الزمالك من نقص هجومي شديد أمام الإفريقي بعد إصابة زكي وعدم عودة محمد عودية من أجازته بالجزائر ليتبقى الثنائي أحمد جعفر وأبو كونيه فقط.
ويحتاج الزمالك للفوز بهدفين دون مقابل لضمان التأهل لدور الـ16 بعدما خسر في لقاء الذهاب 4-2.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











