أدان إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك أحداث الشغب التي ألغت مباراة الفريق الأبيض والإفريقي التونسي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وكانت تقارير قد ذكرت أن حسن صرح في وقت سابق بأنه يطالب جمهور الزمالك نزول أرض الملعب لمضايقة لاعبي الإفريقي، أسوة بما حدث خلال لقاء الذهاب في تونس.
وعقب حسن عن ذلك عبر قناة مودرن سبورت "لم يحدث طبعا، هل يعقل أن أدلي بمثل تلك التصريحات؟".
وتابع "هل لو أنا مدبر هذه المصيبة، كنت سأركض ناحية لاعبي الإفريقي لحمايتهم من هؤلاء البلطجية".
واستطرد "احتضنت لاعب من الإفريقي وحافظت عليه بين يدي حتى أخرجته من الملعب، وحسام حسن كاد أن يموت من أجل حماية الفريق التونسي".
وسرد حسن بعض النقاط التي جعلته مقتنعا بأن ما حدث كان مدبرا، مفيدا "هناك بعض الرجال دخلوا بأسلحة بيضاء استاد القاهرة منذ العاشرة صباحا واستخدموا بوابات الطوارئ في الدخول".
وأتم "لا أعلم من هؤلاء، لكني واثق أنهم ليسوا من جماهير الزمالك، بل قلة مندسة من البلطجية".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











