الفايد لمنتقدي تمثال مايكل جاكسون: اذهبوا إلى الجحيم أو شجعوا تشيلسي
الإثنين، 04 أبريل 2011 - 04:29
كتب : حلمي حلمي
وأثار الفايد جدلا عندما أعلن عن نيته بإقامة تمثال لصديقه الراحل بجوار ملعب كرافن كوتاج، وبالفعل أزاح الستار عن التمثال يوم الأحد قبل مباراة فولام ضد بلاكبول في الدوري الإنجليزي.
وقال الفايد في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد: "إذا كان بعض المشجعين أغبياء ولا يقدرون مثل هذه الهدية فيمكنهم الذهاب إلى الجحيم".
وأضاف "لا أريدهم جماهيرا لفولام، إذا كانوا لا يؤمنون بما أفعل فيمكنهم الذهاب لتشجيع تشيلسي أو أي ناد آخر".
وشدد الفايد على أن الناس ستأتي من كل أنحاء المملكة المتحدة لمشاهدة التمثال وهو ما يجب الفخر به.
ومن جهته، أكد النرويجي بريدي هانجيلاند مدافع فولام أن الفايد يتلقى الدعم الكامل من جميع اللاعبين في النادي في هذا الشأن.
ويعتقد هانجيلاند أن رجل الأعمال المصري لديه الحق في أن يفعل ما يريد بعد كل ما قدمه لفولام.
واختتم النرويجي حديثه بالقول "الفايد كان العامل الرئيسي في كل الأشياء الجيدة التي حدثت للنادي طوال السنوات العشر الماضية".
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار











