"وايت نايتس" تعتذر أمام السفارة التونسية .. وتصلح استاد القاهرة

الإثنين، 04 أبريل 2011 - 22:37

كتب : هاني حتحوت

أعلنت رابطة مشجعي الزمالك المعروفة باسم "ألتراس وايت نايتس" نيتها تنظيم وقفة اعتذار أمام السفارة التونسية يوم الخميس المقبل.

وذكرت المجموعة في بيان حصل FilGoal.com على نسخة منه يوم الاثنين أن الوقفة ستضم جميع أعضاء الرابطة بكل المناطق والمحافظات، على أن يكون الحضور بالزي الرسمي.

وتبدأ وقفة الاعتذار في تمام الخامسة عصرا.

يأتي الاعتذار عقب اقتحام عدد كبير من "وايت نايتس" أرض استاد القاهرة خلال مباراة الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي، ما أدى إلى نزول أعداد أخرى أثارت فوضى عارمة تكفلت بإلغاء الحكم للمباراة.

وأضافت المجموعة عبر بيانها :"جاري التنسيق مع إدارة هيئة استاد القاهرة و(رئيسها) اللواء عبد العزيز أمين بخصوص قيام المجموعة بإصلاح التلفيات التي حدثت في منشآت الاستاد".

وأشارت "وايت نايتس" إلى أن حملة قد قامت بالفعل داخل المجموعة لجمع الأموال من الأعضاء لتحمل تكاليف الإصلاحات، مع السماح باستقبال تبرعات من الجمهور العادي.

وشددت المجموعة في بيانها على استمرار وقف نشاطها في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط، لحين عمل إعادة هيكلة وطرد بعض عناصرها الفاسدة.

ووجهت المجموعة نداء للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بـ"الرأفة في الحكم على الشباب المقبوض عليهم، لأن معظمهم قليلوا الخبرة ولم يعيشوا مطلقا في جو من الحرية".

التعليقات