فيرجسون غير متفاجئ .. وأنشيلوتي: لم نستحق الخسارة

الخميس، 07 أبريل 2011 - 15:06

كتب : هاني حتحوت

مانشستر يونايتد تشلسى

لم يتفاجأ أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بالفوز على تشيلسي بأرضه في دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، "لأن الأمر يتعلق بذكاء لاعبي خط الوسط".

وبات مانشستر في حاجة للتعادل على أولد ترافورد في إياب دور الثمانية يوم الثلاثاء المقبل، بعدما سجل واين روني هدف الفوز بستامفورد بريدج مساء الأربعاء.

وقال فيرجسون بعد المباراة :"لسنا متفاجئين، لم نحصل على فرص كثيرة باستثناء فرصة لويس ناني في الشوط الثاني ورأسية خافيير هيرنانديز في النصف الأول".

واستدرك "لكن بصفة عامة، الأمر كان متعلقا بكيفية أن تكون ذكيا في منتصف الملعب، وأعتقد أننا نجحنا في السيطرة عليهم معظم الوقت .. لقد حشدوا منتصف الملعب وبالتالي كان علينا أن نكون أذكياء في التعامل مع ذلك".

وكرر فيرجسون إشاداته المستمرة بلاعبه بارك جي سونج على قدرته على التحكم في الإيقاع، قائلا :"إنه رائع، يستطيع فهم طريقتنا بسهولة ثم يبني الهجمات المرتدة ببراعة".

وأتم بالحديث عن روني :"سعداء بعرضه الهائل، فقد عاد للتسجيل بانتظام وهو أمر مهم جدا خاصة أنه بدأ في النصف الثاني من الموسم".

التعويض ممكن

وعلى الجانب الآخر، يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي أن النتيجة النهائية لم تحسم بعد، إذ يمكن لفريقه أن يفوز بهدف في أولد ترافورد.

وأوضح بعد المباراة :"نعلم أن الأمر أصبح صعبا الآن لأننا نحتاج للفوز في أولد ترافورد ولأن تكون لدينا الثقة في ذلك".

لكنه أتبع "عرضنا كان جيدا ولعبنا كرة قدم متميزة .. لم نستحق الخسارة والمهم الآن أن نركز في المباراة المقبلة لأن ما فات هو مجرد 90 دقيقة فقط ولابد من المحاولة مجددا".

وندب أنشيلوتي حظ مهاجمه فيرناندو توريس على إهدار بعض فرص التعويض خلال المباراة، قائلا :"كان سيء الحظ بالتصويب في العارضة، كما كان فان دير سار (حارس مانشستر) رائعا أيضا".

التعليقات