دويدار يرحب بمفاوضات الأهلي والزمالك .. لكنه "يعشق" التوأم

الخميس، 07 أبريل 2011 - 19:20

كتب : حسام عادل

أقر أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة بمفاوضاته وبعض مسؤولي الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، لكنه يفضل الانتقال إلى القلعة البيضاء لحبه لحسام حسن المدير الفني للفريق.

وقال دويدار في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الخميس إنه يرحب بمفاوضات الجانبين خاصة أن عصر الاحتراف لا يعترف بكونه ابنا من أبناء الزمالك.

وأتبع "حدثني بعض مسؤولي الجانبين، وأشعر بالسعادة لذلك لكني مرتبط بعقد مع اتحاد الشرطة حتى نهاية 2014، ولذلك لابد من الحصول على موافقة الإدارة".

وأضاف "أعشق التعامل مع حسام وإبراهيم حسن (المدير الفني ومدير الكرة بالزمالك) وأتمنى اللعب تحت قيادتهما، كما أنني ابن من أبناء الزمالك ولذلك أتمنى الانتقال لهناك".

وأوضح المدافع الدولي أنه اجتمع بطلعت يوسف المدير الفني للشرطة وطالبه بالموافقة على انتقاله إن حدث وأرسل أحد الناديين عرضا رسميا.

ونقل دويدار على لسان يوسف قوله :"ركز مع فريقك حتى نهاية الموسم لأن المهم مصلحة النادي والحصول على مركز أفضل من كل عام، ثم نقرر بعدها احتمالية الاستغناء عنك".

غير شرعي

من جانبه، قال محمد إبراهيم المدرب العام لاتحاد الشرطة إن المفاوضات بين أي ناد وأحد لاعبي الفريق تعد غير جائزة لارتباط جميع اللاعبين بعقود طويلة.

وأضاف إبراهيم لـFilGoal.com :"كل لاعبي الفريق عقدهم ممتد لنهاية 2013 فيما عدا محمد نجيب ودويدار فعقدهم مستمر حتى 2014، ما يعني أن أي مفاوضات بشأنهم تتم بعيدا عن مجلس إدارة الشرطة غير شرعية".

وأتبع "لا تعليق لدي على تصريحات دويدار أو مسؤولي الزمالك، والقرار النهائي في الاستغناء عن أي لاعب يرجع إلى مجلس إدارة الشرطة فقط لا غير".

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قد صرح لـFilGoal.com في وقت سابق بأن دويدار "مدافع رائع وسيكون أبرز مطالبنا في الموسم المقبل، وسنبدأ في التفاوض مع الشرطة مباشرة".

وأضاف حسن "وسيكون دويدار أول اهتماماتنا مع فتح فترة الانتقالات الصيفية، لعدم إمكانية التفاوض معه حاليا".

التعليقات