وقفة احتجاجية لفريقي كرة القدم والسلة بالاتحاد السكندري

الجمعة، 08 أبريل 2011 - 18:40

كتب : هاني العوضي

الاتحاد السكندرى

نظم اللاعبون والأجهزة الفنية لفريقي كرة القدم والسلة بالاتحاد السكندري وقفة احتجاجية اعتراضا على قرارات مجلس الإدارة الجديد المعين بتجميد الأنشطة الرياضية التنافسية بالنادي.

وكان مجلس الإدارة المعين حتى شهر يوليو المقبل لحين إجراء انتخابات جديدة قد قرر إيقاف الأنشطة التنافسية عقب أحداث مباراة الزمالك والإفريقي التونسي بعدما اقتحم عدد كبير من اللاعبين أرض إستاد القاهرة.

ورفضت إدارة زعيم الثغر سفر فريق كرة القدم للفيوم لمواجهة مصر للمقاصة يوم 14 أبريل الجاري في الدوري الممتاز، ولم توافق كذلك على سفر فريق السلة إلى بورسعيد لخوض مباراة سموحة في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ولم تصرف الإدارة مستحقات اللاعبين المتأخرة منذ ثلاثة أشهر.

وقال إبراهيم الشايب لاعب وسط فريق كرة القدم لـ FilGoal.com "صبرنا كثيرا حتى تولي مجلس جديد، ومنينا أنفسنا بالحصول على المستحقات المتاخرة وأن تعود الأمور إلى وضعها الطبيعي".

وأردف "لكننا لم نشعر بأي تغيير بل الأمور ازدادت سوء.. لو لم يرغبوا في منح اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة فليدعوهم يرحلوا لأي ناد آخر يقدرهم".

ويعاني الاتحاد من أزمات مادية طاحنة حيث وصلت ديونه إلى ثمانية ملايين جنيه لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى ستة ملايين مستحقات متأخرة للاعبين.

وبات زعيم الثغر مهددا كذلك بالهبوط لدوري الدرجة الثانية؛ لتذيله ترتيب الدوري بـ 11 نقطة، بعدما خسر ثماني مباريات وتعادل في خمسة وفاز في لقائين.

التعليقات