لاعبو الاتحاد يرفضون مران الرديف .. والنادي يضاعف العقوبات

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 15:32

كتب : هاني العوضي

رفض لاعبو الاتحاد السكندري خوض مران الرديف الذي كان مقرر إقامته في الواحدة ظهر الثلاثاء بأبو قير رغم حضورهم لمقابلة الجهاز الفني.

وقال أحمد ساري المدير الفني للاتحاد لـFilGoal.com "حضر اللاعبون إلى الملعب ولكنهم رفضوا خوض التدريبات اعتراضا على قرارات إدارة النادي".

وكان 22 لاعبا في الاتحاد قد تقدموا بشكوى لاتحاد الكرة ضد النادي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، لترد الإدارة بتحويلهم للتحقيق وخصم مبالغ مالية منهم بداعي تغيبهم عن المران.

وأضاف ساري "رفض اللاعبون التوقيع على ورقتين من الإدارة، الأولى تخص مواعيد تدريباتهم، والثانية خاصة بتحويلهم للتحقيق".

ورد عبد الحميد حسن لاعب الفريق عبر FilGoal.com قائلا "نرفض خوض تدريب للرديف بينما يخوض الناشئون التدريب الأساسي للمباراة، ولن نحضر التحقيق لأننا لم نخطئ في حق أحد".

ويخوض فريق 21 عاما بالاتحاد التدريبات الأساسية على استاد الإسكندرية استعدادا لخوض مباراة مصر للمقاصة في الجولة 16 من الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل.

عقوبات مضاعفة

ومن جانبه، واصل مجلس إدارة الاتحاد مضاعفة العقوبات على لاعبي الفريق بعد قرارهم بعدم خوض المران ورفض التحقيق.

وقال شريف إبراهيم عضو مجلس الإدارة لـFilGoal.com "سنطبق اللائحة على اللاعبين بكل حزم، وكل يوم غياب عن التدريب سيخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب".

ويغيب لاعبو الاتحاد عن التدريبات منذ خمسة أيام مما يعني تغريم كل منهم ما يقرب من 50 ألف جنيه، ولكن اللاعبون يؤكدون أنهم ممنوعون من خوض التدريبات وليسوا ممتنعين.

وأضاف إبراهيم "كما سيعاقب كل لاعب يدلي بأحاديث لوسائل الإعلام بخصم 30% من قيمة راتبه الشهري".

التعليقات