دجلة يحذر لاعبيه من تكرار سيناريو الدور الأول

الخميس، 14 أبريل 2011 - 20:45

كتب : يحيى منير

حذر الجهاز الفني لوادي دجلة لاعبيه من الإفراط في السعادة عقب الفوز على المقاولون العرب يوم الخميس بثلاثية نظيفة في المرحلة الـ 16 من الدوري الممتاز.

وقال هشام زكريا المدرب العام لوادي دجلة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اجتمعنا مع اللاعبين عقب المباراة وطلبنا منهم نسيان هذا الانتصار حتى لا نكرر سيناريو الدور الأول، وأن يركزوا على احتلال مركز في المنطقة الدافئة بالمسابقة".

وكان الوافد الجديد إلى دوري الأضواء قد حقق فوزا عريضا على المقاولون العرب في أول مبارياته هذا الموسم بأربعة أهداف لهدف، ولكن تلقى دجلة عقب هذا الانتصار خمسة هزائم متتالية.

وأضاف "تسجيلنا هدفا مبكر أربك حسابات المقاولون، ومنحنا ثقة كبيرة للسيطرة على اللعب والخروج بثلاث نقاط ثمينة".

وبدوره أرجع خالد جاد الله المدرب العام للمقاولون العرب خسارة فريقه الثقيلة إلى الإصابات العديدة التي ضربت لاعبيه خلال المباراة.

وقال جاد الله في المؤتمر الصحفي "تعرضنا لإصابات عديدة خلال المباراة فمهدي سليمان (حارس الفريق) أصيب في ظهره، كما أن المهاجم الزامبي فيناشيوس ماباندي خرج مصابا واضطررنا لإكمال المباراة بعشرة لاعبين لأننا كنا استنفذنا التغييرات الثلاثة".

ويحتل وادي دجلة المركز الرابع عشر بجدول الدوري الممتاز بـ 15 نقطة، بينما ظل المقاولون العرب بالمركز قبل الأخير بـ 12 نقطة.

التعليقات