ميدو: خطأ إداري من الزمالك قد يحرمني من المشاركة لنهاية الموسم

السبت، 16 أبريل 2011 - 21:37

كتب : حسام عادل

اتهم أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إدارة النادي واتحاد الكرة في غيابه عن مباريات الفريق حتى الآن، بل وأفصح أن وضعه الحالي قد يستمر حتى نهاية الموسم.

وقال ميدو لـ FilGoal.com: "تسببت الأخطاء الإدارية في تأخر وصول بطاقتي الدولية، وانتهاء موسم الانتقالات الشتوي قد يمنعني من المشاركة مع الزمالك الفترة المقبلة".

وانتقل ميدو إلى الزمالك قادما من ميدلسبره الإنجليزي يناير الماضي، ولكن اندلاع ثورة 25 يناير عطلت وصول البطاقة الدولية له، ثم تأخر طلب البطاقة حتى إغلاق موسم الانتقالات الشتوي يوم 12 أبريل الجاري.

وفند المهاجم الأعسر تلك الأخطاء، قائلا: "كان من المفترض أن يرسل الزمالك إلى الفيفا نسختين من العقد المبرم بيني والنادي وميدلسبره، إضافة إلى عقد آخر يحمل تفاصيل راتبي وما إلى ذلك بيني والزمالك".

واستطرد "لكن الزمالك أرسل العقد الأول فقط، كما أن إدارة اتحاد الكرة لم تلحظ هذا الخطأ الإداري وأرسلت لطلب البطاقة الدولية، وبالتالي رفض الفيفا".

إهدار مال عام

واستفاض "أوقعنا هذا الخطأ في مشكلة كبيرة كوني قد لا استطيع اللعب للفريق حتى فترة القيد الجديدة".

ثم استدرك "هذا قد يعرض النادي كذلك لتهمة إهدار مال عام لأني سأخذ مستحقاتي دون أن يستفيد النادي من خدماتي".

وأشار المهاجم الدولي إلى أن الزمالك أرسل يوم السبت تظلما للفيفا، أكد فيه أن التأخير جاء بسبب خطأ إداري غير مقصود، وأنهم متعاقدين مع لاعب كبير بمقابل مالي ضخم.

وأتم مهاجم أياكس امستردام الهولندي "أتمنى أن يصل الرد يوم الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، وأن اتمكن المشاركة في لقاء بتروجيت".

ويحل متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة ضيفا على بتروجيت يوم الثلاثاء في الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز.

التعليقات