اشتباك بين أفراد الشرطة وألتراس أهلاوي قبل مباراة الجيش
الأحد، 17 أبريل 2011 - 18:04
كتب : ضياء الدين محمد
رابطة ألتراس أهلاوي اشتبكت في مدرجات استاد الكلية الحربية مع الأمن، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق الأحمر وطلائع الجيش في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.
وعلم FilGoal.com أن أحد ضباط الشرطة المسؤولين عن تأمين المباراة أصر على إزالة لافتة خاصة بألتراس أهلاوي والمعتاد تعليقها في مدرجات الدرجة الثالثة شمال.
هذا التصرف دفع أفراد ألتراس أهلاوي للاشتباك مع الظابط ما استدعى تدخل أفراد الأمن المركزي لتنشب مشاجرة.
وحرص أعضاء الرابطة على الخروج من المدرجات والتوجه لأقرب قسم شرطة لتحرير محضر ضد أفراد الشرطة المتسببين في الخلاف.
يُذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً علي ملعب الكلية الحربية.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا











