هل يفوز الزمالك على مختار؟
قرر مجلس إدارة الوحدة السعودي الذي يقوده فنيا مختار مختار صرف راتب شهر مقدم للاعبي الفريق لتحفيزهم على مرور الفترة المقبلة والنجاة من خطر الهبوط.
وذكرت صحيفة "الإقتصادية" السعودية يوم الأربعاء أن إدارة النادي تسعى لدعم اللاعبين معنويا، بحثا عن تحقيق نتائج إيجابية في الدوري السعودي.
وأضاف التقرير أن الراتب التحفيزي يأتي في إطار الخوف من الهبوط الذي يهدد الوحدة والانضمام إلى أندية الدرجة الأولى.
وقاد مختار الوحدة إلى نهائي كأس ولي العهد هذا الموسم قبل الخسارة الثقيلة أمام الهلال بخماسية نظيفة، لكنه يحتل المركز الـ12 برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن القادسية الذي ينافسه على الابتعاد عن مجاورة الحزم الهابط رسميا.
ويتبقى للوحدة خمس مباريات منها مواجهة أمام القادسية نفسه ومباراتان أمام الشباب والأهلي.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











