مدرب بتروجيت يلوم العارضة .. واستبعاد السيد حمدي تأديبي
الأربعاء، 20 أبريل 2011 - 22:22
كتب : محمد إدريس
ألقى ممدوح المحمدي مدرب عام بتروجيت باللوم على العارضة في خسارة فريقه أمام الزمالك يوم الأربعاء في المرحلة 17 من الدوري الممتاز.
وخسر بتروجيت أمام ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف بعدما كان متقدما حتى الدقيقة 90 بعدما أعادت العارضة والقائم كرتين للفريق البترولي، فيما أعاد قائم بتروجيت ركلة جزاء سددها محمود فتح الله.
وتقدم بتروجيت عن طريق كمال علي، وتصدى القائم لرأسية كوفي بيكوي فيما أعادت العارضة تسديدة مروان محسن، وسجل للزمالك حسن مصطفى وأحمد جعفر.
وقال المحمدي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "اتيحت لنا العديد من الفرص ولكن الحظ والعارضة وقفت أمام التسجيل".
على جانب آخر، أشار المحمدي إلى أن غياب السيد حمدي عن المباراة كان بسبب اصطدامه خلال التدريبات مع أحد لاعبي الفريق وليس للإصابة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












استراحة كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. شوط أول سلبي