سعيود: حجز مكان أساسي في الأهلي صعب

الخميس، 21 أبريل 2011 - 00:50

كتب : حلمي حلمي

أكد الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي على صعوبة فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة في الدوري المصري.

وكان سعيود قد شارك أساسيا للمرة الأولى منذ انضمامه للأهلي في مواجهة طلائع الجيش يوم الأحد، والتي انتهت بفوز أبناء المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بهدف.

وقال سعيود في تصريحات لجريدة وقت الجزائر: "سعيد جدا بالتوفيق في أول مشاركة لي مع الأهلي، لقد كنت في مستوى الثقة التي وضعها في جوزيه".

وأضاف "إنها البداية فقط، والمشوار لازال طويلا أمامي، وعلي أن أكرر هذا المستوى خلال المباريات المقبلة حتى أفرض نفسي في الفريق".

وشدد سعيود على قوة علاقته بمانويل جوزيه، مشيرا إلى المدرب البرتغالي أشركه في أغلب المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال توقف الدوري الممتاز.

وأردف "جوزيه مقتنع تماما بإمكاناتي، ويخصني باهتمام خاص، فهو لا يتوقف عن نصحي، ويسعى للدفع بي في الفريق بالتدريج".

وأوضح "مازال أمامي الكثير وعلي أن أعمل جاهدا حتى أحافظ على ثقته، علما بأن حجز مكان أساسي في فريق يعج بالنجوم أمر ليس سهلا".

وعلل سعيود "هناك أسماء كثيرة وثقيلة في المركز الذي ألعب فيه، يتقدمهم محمد أبو تريكة، وهناك أيضا مجموعة من اللاعبين الشبان الموهوبين، فالأمر في غاية الصعوبة وكل لاعب مطالب بالعمل بجدية حتى يحافظ على مركزه".

لكنه عاد وأكد على سعادته بالتواجد وسط كل هؤلاء النجوم، موضحا أنه يستفيد ويتعلم كل يوم بتواجده معهم.

واعتبر سعيود الإشادة التي تلقاها من المحللين ووسائل الإعلام على أدائه أمام الجيش حافزا له يمنحه ثقة أكبر خلال الفترة المقبلة.

كما عبر الشاب الجزائري عن أسفه للغياب عن مباراة زيسكو الزامبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا لعدم قيده في قائمة الفريق بالبطولة.

وأتم سعيود "لا ألوم جوزيه في هذا الأمر، لأنه كما قال لي لم يكن يعرف إمكاناتي عند وصوله للنادي، لهذا لم يتردد في شطب اسمي من القائمة الإفريقية".

واختتم سعيود حديثه متمنيا تأهل الأهلي لدوري المجموعات على أمل المشاركة معه في حالة تسجيل اسمه في القائمة مع انطلاق دور الثمانية.

التعليقات