115 ألف جنيه غرامة لأندية الدوري .. منها 80 ألفا على الأهلي

السبت، 23 أبريل 2011 - 15:28

كتب : هاني العوضي

وقعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 115 ألف جنيه غرامة على عدد من أندية الدوري الممتاز خلال المرحلة الـ17 للدوري الممتاز، مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

فخلال اجتماع لجنة المسابقات يوم الأربعاء، تقرر توقيع غرامة مالية قدرها 80 ألف جنيه على الأهلي كما انفرد FilGoal.com يوم الاثنين الماضي.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بعد الاجتماع لـFilGoal.com إن الغرامة الموقعة على الأهلي تشمل 50 ألفا بسبب الشماريخ و15 ألفا للسباب الجماعي و15 ألفا أخرى لعدم حضور مانويل جوزيه للمؤتمر الصحفي بعد مباراة طلائع الجيش.

وتقرر توقيع غرامة 5000 آلاف جنيه على الزمالك لتسرب أعداد زائدة داخل المنطقة الفنية، بالإضافة إلى 10 آلاف ضد بتروجيت بسبب السباب الجماعي لجمهوره خلال المباراة ذاتها.

وأضاف حسين أن المصري البورسعيدي قد تم تغريمه 15 ألف جنيه، بواقع عشرة آلاف بسبب استخدام الجمهور لليزر خلال مباراة الجونة، وخمسة آلاف لتسرب أعداد زائدة.

الطريف أن مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي قد تم إيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف جنيه لطرده بين شوطي مباراة إنبي، رغم إقالة الهولندي من قيادة الدراويش.

وأوضح حسين "سيتم تحصيل الغرامة الموقعة ضد فوتا من نادي الإسماعيلي بالطبع، لأن لجنة المسابقات تتعامل مع الأندية وليس الأشخاص".

وتم إيقاف أمين عرابي المدرب العام للجونة وأيمن اليمني إداري الفريق مباراة واحدة لاعتراض الأول على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه، ونزول الثاني إلى أرض الملعب لفض الاشتباك.

التعليقات