بالفيديو.. توريس ينهي صيامه الأزرق في فوز تشيلسي على وست هام

السبت، 23 أبريل 2011 - 20:38

كتب : أحمد السماني

أحرز المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس هدفه الأول بقميص تشيلسي في فوز الفريق الأزرق على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثية في المرحلة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية الفريق اللندني فرانك لامبارد في الدقيقة 44، وتوريس في الدقيقة 84، وفلورن مالودا في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

واستمر الزرق في ضغط مانشستر يونايتد متصدر الدوري، بعدما رفع أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن الشياطين الحمر.

المثير أن توريس لم يسجل طوال المباريات السابقة التي لعب فيها أساسيا على حساب نجوم كبيرة في لندن مثل ديدييه دروجبا.

وسجل في مباراة وست هام برغم أنه دخل اللقاء بديلا، بعدما واجه انتقادات واسعة لعدم تسجيله أي هدف لتشيلسي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية.

وحافظ تشيلسي على تفوقه في كافة المواجهات المباشرة أمام وست هام، الذي لم يخسر أمامه منذ ثمانية أعوام عندما خسر بهدف دون رد في مايو 2003.

وشهدت بداية المباراة رفض واين بريدج لاعب وست هام مجددا مصافحة جون تيري مدافع تشيلسي، إثر الخلاف الناشب بين اللاعبين، بسبب كشف فضيحة علاقة قائد الزرق مع صديقة زميله الظهير الأيسر السابق لمانشستر سيتي.

وأثارت تلك الفضيحة الرأي العام الإنجليزي لفترة وكلفت تيري حرمانه من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي لنحو 13 شهرا.

ترجم الفريق اللندني سيطرته مجريات الشوط الأول بافتتاحه التسجيل، بعدما حول فرانك لامبارد بيسراه عرضية آشلي كول المتقنة.

واستمر تشيلسي في ضغطه على وست هام خلال الشوط الثاني وكاد ديديه دروجبا أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعدما حول رأسية قوية أخرجها الدفاع من على خط المرمى.

وشارك توريس بديلا لدروجبا في الدقيقة 76، وتوج النينو مستواه الجيد بتسجيل هدفه الأول للفريق اللندني متخطيا مدافعي وست هام مسددا بيسراه كرة لم يتمكن الحارس روبرت جرين من ردها.

وساهم توريس في تسجيل تشيلسي للهدف الثالث، بعدما أهدى مالودا تمريرة متقنة استقبلها اللاعب بتسديدة قوية بعيدة المدى سكننت في مرمى وست هام.

التعليقات