أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك تفهمه موقف لاعب الفريق أحمد حسام "ميدو" في انقطاعه التدريبات يومي الجمعة والسبت.
ميدو تغيب عن مران الزمالك دون إذن من الجهاز الفني، ما عقب عليه حسن في تصريحات للصحفيين "نحن لا نعلم سبب موقف اللاعب للأن".
وتابع "نراعي موقف اللاعب، ونعرف أنه لا يرغب في أن تكون علاقته بالزمالك التدريب فقط دون مشاركة في المباريات".
ولا يلعب ميدو مع الزمالك منذ انضمامه للنادي الأبيض، وذلك بسبب خطأ في إجراءات قيده مع النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأوضح "لا نستطيع توقيع عقوبة على ميدو بالنظر إلى أنه ليس مقيدا في صفوف الفريق بعد".
وأتم "نسعى لينتظم ميدو في التدريبات مجددا، على الأقل حتى يحفظ مستواه الفني والبدني".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











