مورينيو عقب سحق فالنسيا: سنواصل القتال لأننا حسابيا مازلنا على قيد الحياة

الأحد، 24 أبريل 2011 - 13:41

كتب : ضياء الدين محمد

سيواصل ريال مدريد القتال على لقب الدوري الإسباني خاصة وأن أمال الفريق في قنص الليجا لازالت على قيد الحياة حسابيا وفقا لما أكده جوزيه مورينيو مدرب الفريق عقب سحق فالنسيا 6-3 في البطولة يوم السبت.

وقال مورينيو لموقع ناديه الرسمي يوم الأحد: "أحيانا ما يفقد اللاعبين تركيزهم عقب المباريات التي لا تنسي، ولكننا اليوم أثبتنا عكس ذلك".

وفاز النادي الملكي يوم الأربعاء الماضي بلقب كأس إسبانيا على حساب نظيره برشلونة بهدف دون رد أحرزه كريستيانو رونالدو.

وتابع الاستثنائي "تعاملنا مع المباراة بجدية شديدة، وسنظل ننافس على اللقب لأن حسابات النقاط تثبت أننا مازلنا على قيد الحياة في الدوري".

ويحتل مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، ولازلت هناك خمس جولات متبقية في البطولة.

وأضاف مدرب إنتر ميلان السابق "إذا انهينا الموسم بشكل جيد ونحن نؤمن بقدرتنا على تخطى أي فريق ستزداد ثقتنا بأنفسنا وسنبدأ الموسم المقبل بشكل أقوى".

ويتعين على البلانكو تخطى غريمه برشلونة في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمحافطة على أماله في ضم بطولة جديدة لدولابه هذا الموسم بجانب الكأس.

وأتم مورينيو مشيدا بالبلوجرانا "إذا فاز برشلونة باللقب فسيكون ذلك بفضل النقاط التي حصدوها وليس بفضل النقاط التي خسرناها".

وأشاد مورينيو بما قدمه ريكاردو كاكا أمام فالنسيا معبرا عن سعادته "بمستوى كاكا وبمولودته المنتظر قدومها للحياة خلال أيام".

وكان كاكا قد احتفل بهدفه الأول في مرمى فالنسيا بوضعه الكرة تحت قميصه متقمصا دور مرأة حامل في لقطة احتار الكثيرون في تفسيرها.

التعليقات