ليوناردو لم يفقد الأمل في التتويج بالدوري الإيطالي

الأحد، 24 أبريل 2011 - 15:14

كتب : ضياء الدين محمد

لم يفقد ليوناردو المدير لفني لإنتر ميلان الأمل في الفوز بلقب الدوري الإيطالي عقب تحويله تأخره بهدف أمام لاتسيو إلى فوز بنتيجة 2-1 يوم السبت.

وقال ليونارد في تصريحات نقلتها صحيفة "كاليتشو إيطاليا" يوم الأحد: "أنه فوز استثنائي ومذهل، أؤمن بأننا قادرين على الفوز بالكاليتشو، فهل طموحي زائد عن الحد؟".

ويحتل النيراتزوري وصافة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة متأخرا بفارق ثماني نقاط عن ميلان المتصدر قبل نهاية البطولة بأربع جولات.

وتابع مدرب ميلان السابق "وجه لاعبي فريقي رسالة واضحة تؤكد استعدداهم للمنافسة حتى أخر لحظة، فلقد تأخروا بهدف واستطاعوا الفوز رغم خوضهم باقي المباراة بعشرة لاعبين".

وحصل خوليو سيزار حارس مرمى إنتر على بطاقة حمراء في الدقيقة 20 متسببا في ركلة جزاء نفذها ماورو زاراتي بنجاح متقدما لفريقه، قبل أن يقتنص ويسلي شنايدر وصامويل إيتو الفوز.

وأضاف ليوناردو "أثبت اللاعبين أنهم يملكون روحا مذهلة ساعدتهم على تجاوز العديد من الأوقات الصعبة خلال الموسم الجاري والاستمرار في المنافسة حتى الرمق الأخير".

وتولى ليوناردو تدريب إنتر في يناير الماضي خلفا للإسباني رافائيل بنيتيث منتشلا الفريق من عثرته رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام شالكة في دور الثمانية.

التعليقات