قرر مسؤولو الأهلي توقيع غرامة مالية على الثنائي محمد فضل ومحمد شوقي لاعبا الفريق عقب المشادة الكلامية التي وقعت بينهما خلال رحلة العودة من زامبيا.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر لموقع ناديه الرسمي: "غرامة مالية كبيرة في انتظار اللاعبين، وسأعقد اجتماعا مع باقي اللاعبين لتحذيرهم من أي خروج عن النص".
وعاد الأهلي من زامبيا بتعادل سلبي أمام زيسكو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي.
وكان الأمر قد بدأ بمزاح بين بعض اللاعبين قابله فضل بالرفض وتدخل شوقي لمعاتبته على انفعاله ما تسبب في مشادة كلامية انهاها تدخل عبد الحفيظ.
وكانت بعثة الأهلي وصلت لمطار القاهرة في ساعة متأخره من ليل الأحد، بعد رحلة استغرقت أكثر من 11 ساعة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











