قرر مسؤولو الأهلي توقيع غرامة مالية على الثنائي محمد فضل ومحمد شوقي لاعبا الفريق عقب المشادة الكلامية التي وقعت بينهما خلال رحلة العودة من زامبيا.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر لموقع ناديه الرسمي: "غرامة مالية كبيرة في انتظار اللاعبين، وسأعقد اجتماعا مع باقي اللاعبين لتحذيرهم من أي خروج عن النص".
وعاد الأهلي من زامبيا بتعادل سلبي أمام زيسكو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي.
وكان الأمر قد بدأ بمزاح بين بعض اللاعبين قابله فضل بالرفض وتدخل شوقي لمعاتبته على انفعاله ما تسبب في مشادة كلامية انهاها تدخل عبد الحفيظ.
وكانت بعثة الأهلي وصلت لمطار القاهرة في ساعة متأخره من ليل الأحد، بعد رحلة استغرقت أكثر من 11 ساعة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











