جوارديولا يخرج عن وقاره: مورينيو يفوز بدوري أبطال الكلام

الأربعاء، 27 أبريل 2011 - 03:23

كتب : شريف حسن

مورينيو

خرج جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن وقاره وهدوءه ليرد على استفزازت جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد المزعجة على حسب وصفه.

وكان مورينيو قد ألمح إلى ممارسة برشلونة ضغوطات على الحكام المعينين لإدارة الكلاسيكو القاري في ذهاب دور نصف دوري أبطال أوروبا قائلا "إنها عادتهم القديمة".

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد "إنه مدرب ثرثار، فهو ملك الكلام، ولا يمكنني في منافسته في ذلك في أي وقت".

وتابع "أعترف أنه يهزمني خارج الملعب، لذا فقد أعطيته جائزة بطل أبطال أوروبا في الكلام، وأتمنى أن يأخذها إلى بيته ويسعد بها".

واعتاد مورينيو على مهاجمة منافسيه منذ بداية مشواره التدريبي، إلا أن برشلونة نال الحظ الأوفر من انتقادات المدير الفني البرتغالي منذ أن وواجهه وهو في قيادة تشيلسي مرورا بإنتر ميلان وأخيرا بعدما تولى قيادة الغريم اللدود ريال مدريد.

وفسر المدير الفني لبرشلونة خروجه عن صمته قائلا "لقد أسماني (بيب) خلال مؤتمره الصحفي رغم أننا نتعامل رسميا ولسنا أصدقاء، لذا سأرد عليه كـ(جوزيه) بدون ألقاب".

وأضاف "إلا أنني لن استمر في ذلك، فإذا كانت إدارة برشلونة تريد شخصا لمنافسة هذا الرجل في المؤتمرات الصحفية فهو ليس أنا، ولكني أعرف أن تقاليد نادينا ترفض التعامل بهذا الأسلوب".

وتأتي التصريحات النارية من الجانبين قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء.

التعليقات