ميدو: سيتأثر الفريق سلبيا لو تواجدت في التدريبات حاليا

الأحد، 01 مايو 2011 - 17:33

كتب : حسام عادل

الزمالك انبى ميدو

يرى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك أن غيابه عن تدريبات النادي أفيد للفريق الأبيض، مشيرا إلى أن حالته النفسية السيئة وراء عدم انتظامه في المران.

ولا يلعب ميدو مع الزمالك حاليا بسبب خطأ إداري من الزمالك تسبب في عدم حصول النادي الأبيض على البطاقة الدولية للمهاجم الأعسر.

وانقطع ميدو عن تدريبات الزمالك لكنه نفى أن يكون ذلك لحدوث مشكلة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وأفصح ميدو لـFilGoal.com "حالتي النفسية السيئة هي السبب في انقطاعي عن التدريبات، لقد أتيت إلى مصر لتحقيق أحلامي باللعب مع الزمالك والتتويج بالدوري، لكن خطأ إداري ساذج حرمني من كل ذلك".

وتابع "بفضل الله، أنا من اللاعبين أصحاب الشخصية المؤثرة داخل الزمالك، ولو أتيت التدريبات بهذه الحالة النفسية السيئة سيتأثر الفريق سلبا".

وكان ميدو قد رحل عن أياكس أمستردام الهولندي، متجها إلى ميدلسبره الإنجليزي ومنه عاد للزمالك.

محاولة إنجليزية

وكشف ميدو عن تقدم جمعية رابطة المحترفين في الكرة الإنجليزية بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإرسال بطاقة دولية إلى الزمالك.

وأوضح "علاقتي بالرابطة ممتازة، وهم أرسلوا للفيفا بالنظر إلى أني كلاعب وقع علي ضرر كبير من دون ذنب لي، ويجب أن ألعب حتى لا أفقد مستوايا الفني والبدني".

وتأتي رسالة الرابطة بالتزامن مع محاولة الزمالك التقدم بالتماس للمحكمة الرياضية لإرسال بطاقة اللاعب الدولية.

وأتم ميدو "أتمنى حل المشكلة خلال اسبوع، لكن في أسوأ الظروف سأكون متواجدا مع الزمالك في يونيو مع فتح باب قيد الانتقالات الصيفية في أوروبا مجددا".

التعليقات