هل يكسر الحدود سوء الحظ أمام المقاصة الطموح؟

الإثنين، 02 مايو 2011 - 04:25

كتب : سامي راغب وأحمد شاهين

لا يسعى حرس الحدود للفوز فقط على ضيفه مصر للمقاصة يوم الاثنين في الجولة الـ19 من الدوري الممتاز، بل يسعى أيضا لكسر النحس الذي يلاحقه في الفترة الأخيرة حسبما صرح أبو طالب العيسوي المدرب العام الفريق لـFilGoal.com.

فالفريق يتلقى الضربة تلو الأخرى، إذ تأكد غياب المدافع إسلام رمضان الذي أصيب بجذع في الرباط الداخلي، كما يغيب محمد حامد "ميدو" المصاب بكدمة في الغضروف.

الثنائي انضم لقائد الفريق محمد حليم الذي لم يشف من إصابته بعد، إلى جانب ثنائي الهجوم الغائب للإصابة أحمد عيد وأحمد سلامة.

ولكن الحدود تلقى أنباء جيدة، إذ تأكد جاهزية إسلام الشاطر للمواجهة بعد أن أصيب بكدمة في مباراة المقاولون الأخيرة.

كما يعود أحمد كمال بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة بسبب حصوله على أربعة إنذارات.

وقال العيسوي إن الجهاز الفني يحاول تجهيز باقي اللاعبين، متعجبا من سوء الحظ الذي يلاحق الحدود في الفترة الأخيرة بكثرة الإصابات.

ومن جهته، يرغب مصر للمقاصة في العودة لنغمة الانتصارات بعدما تعادل في مباراتيه الأخيرتين، إذ يحتل الفريق المركز السابع برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد الحدود لكن الأفضلية لأبناء طارق يحيى في الأهداف.

طلائع الجيش × وادي دجلة

جعفر يشكو من كثرة الجاهزين

من جانبه، يشكو فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش من كثرة اللاعبين الجاهزين قبل مواجهة مضيفه وادي دجلة في الجولة نفسها.

للمرة الأولى منذ فترة طويلة يجد جعفر قائمته خالية من أي إصابات أو إيقافات، بالإضافة إلى أن ممدوح عبد الحي الذي غاب عن مران الأحد لوفاة والدته أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة.

وتسيطر الحيرة على الجهاز الفني لطلائع الجيش الذي يجد أمامه 25 لاعبا جاهزا منهم ستة مهاجمين يتنافسون على قيادة الخط الأمامي للفريق.

وطالب غانم سلطان المدرب العام للفريق لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية بعد أن انتصروا على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طلائع الجيش الذي يمتلك في رصيده 22 نقطة احتل بها المركز الـ11 في الدوري سيجد المهمة صعبة أمام وادي دجله، الذي يسعى للابتعاد قليلا عن مراكز الهبوط، إذ يحتل المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

الانتاج الحربي × اتحاد الشرطة

يدخل الانتاج الحربي صدامه مع ضيفه اتحاد الشرطة بدون أحمد أبو مسلم بسبب حصوله على أربعة إنذارات، ومحمد جودة المصاب بالتهابات في العين.

فيما يعود محمد سمير للفريق بعد الغياب عن المباراة السابقة للإيقاف، كما يدخل حسن موسى في حسابات الجهاز الفني مجددا بعد الغياب عن الجولة السابقة.

بتروجيت × المقاولون العرب

يدخل حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت بنية الفوز على المقاولون الذي قد يدخله للمربع الذهبي، إذ يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

أما المقاولون فيسعى للانتصار خاصة بعد أن تلقى خسارته الأولى بقيادة المدير الفني محمد رضوان أمام ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد ضمن مباريات المرحلة السابقة، ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

التعليقات