عامر يشيد بالفوز "النادر" ويتخوف من الإصابات قبل مواجهة الأهلي
الثلاثاء، 03 مايو 2011 - 22:23
كتب : هاني العوضي
وقال عامر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "حققنا ثلاث نقاط مهمة تعد خطوة على طريق البقاء في الدوري".
ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة، لكنه لازال متذيلا لترتيب الدوري المصري.
وشكر عامر الحظ عندما أشار إلى أن تسجيل الفريق لهدف التعادل بعد دقيقة واحدة من هدف التقدم للمصري أسهم في إعطاء الفريق دفعة معنوية قوية.
وأبدى المدير الفني للاتحاد تخوفه من الإصابات التي ضربت لاعبيه ايدت أوتوبونج ومحمد إبراهيم قبل ملاقاة الأهلي في الجولة المقبلة يوم الخميس بعد المقبل.
وأكد عمرو الأشلم طبيب الاتحاد "أوتوبونج خرج مبكرا حتى لا يتحول الشد في العضلة الضامة إلى تمزق".
وأضاف أن إصابة إبراهيم لا تتعدى الشد الخفيف في العضلة الخلفية ولن تمنعه من مواجهة الأهلي.
على الجانب الآخر، قال مجدي الشناوي المدرب العام للمصري إن الاتحاد حقق الفوز بعد أن كانت دوافعه أكبر.
وأوضح "هدف التعادل السريع أربك حسابتنا، خاصة وأن مباراة الأهلي استنفذت طاقة اللاعبين".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











