مورينيو يعاقب اليوفا بالامتناع عن المؤتمرات الصحفية

السبت، 07 مايو 2011 - 12:56

كتب : هاني حتحوت

مورينيو

استقبل جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد قرار إيقافه خمس مباريات أوروبية بالاستياء، فقرر الرد بالامتناع عن الظهور في المؤتمرات الصحفية لحين تفسير هذه العقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا).

فقد أعلن اليوفا إيقاف مورينيو لخمس مباريات بعد تصريحاته المسيئة لحكم مباراة الذهاب في دور الأربعة لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

وبعدما خاض مورينيو إيقافا في مباراة العودة بالفعل، بالإضافة إلى إيقاف التنفيذ في المباراة الخامسة، سيغيب الاستثنائي عن المباريات الثلاث الأولى بدوري المجموعات من النسخة المقبلة.

وبالفعل، بدأ مورينيو في المقابل اتنفيذ قراره، إذ غاب عن المؤتمر الصحفي السابق لمباراة سيفيليا في الدوري الإسباني يوم السبت وحضر مساعده إيتور كارانكا بدلا منه.

وقال كارانكا يوم الجمعة :"لم يبرر اليوفا العقوبات التي أقرها ضد المدير الفني، وبناء على ذلك .. لن يتحدث مورينيو في أي مؤتمر صحفي إلا بعدما يوضح الاتحاد الأوروبي موقفه".

قتال حتى النهاية

وكان الاتحاد الأوربي قد غرم ريال مدريد 20 ألف يورو أيضا، بالإضافة إلى 50 ألفا على مورينيو نفسه، ما اعترض عليه النادي الملكي في بيان رسمي.

وأضاف كارانكا "النادي أعلن بالفعل استئنافه ضد العقوبة، وعلى المستوى الشخصي .. سيقاتل مورينيو دفاعا عن نفسه حتى النهاية".

وأتم "مورينيو يشعر بالمساندة التامة من النادي ويحس بالفخر لدعم كل الأفراد والجمهور له .. نعرف ما فعلناه بشكل جيد وما فعلناه بشكل سيء، وما هو مسموح وما هو مرفوض".

التعليقات