صورة من أحداث لقاء الأهلي أمام زيسكو
وقال قائد زيسكو في تصريحات نقلها موقع "زام فوت" الزامبي يوم الأربعاء: "فور نهاية المباراة كتبت على حسابي الشخصي على موقع فيس بوك خسرنا المباراة وموانزا بسبب جمهور الأهلي الوحشي".
وأشعلت جماهير الأهلي عشرات الشماريخ داخل مدرجات استاد القاهرة، وألقى أحد المشجعين أحد الألعاب النارية داخل الملعب أصاب موانزا بحروق في يده.
وكان موانزا قد وصف ما حدث له بأنه "استراتيجية تعتمد عليها جماهير الأهلي لتُعين فريقها على الفوز".
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد زار موانزا في المستشفى بالقاهرة مؤكدا أن "إصابة اللاعب طفيفة".
ونشرت شبكة "سي.إن.إن" تقريرا يوم الثلاثاء أكدت فيه أن مسؤولي زيسكو طالبو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإعادة المباراة بسبب ما وصفوه بالأجواء غير الطبيعية.
وتأهل النادي الأحمر لدور المجموعات من دوري الأبطال عقب التعادل سلبيا في زامبيا والفوز في القاهرة 1-0.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











