مانشستر سيتي يريد إبراهيموفيتش .. ووكيله يرد: مستحيل

الأربعاء، 11 مايو 2011 - 21:07

كتب : وكالات

أبدى روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي رغبته في ضم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتأهل سيتي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما يدفعه لمواصلة سياسة ضم النجوم الكبار للظهور بصورة قوية في المسابقة الأوروبية الأكبر في القارة العجوز.

وقال مانشيني لشبكة (سكاي سبورتس) "أتمنى الحصول على خدمات إبراهيموفيتش، فإذا كان يريد الانضمام إلينا، سأجد له مكانا أساسيا على الفور".

وتكهنت التقارير الصحفية بإمكانية دخول إبرا في صفقة تبادلية مع ماريو بالوتيلي الذي أبدى رغبته في أكثر من مناسبة بالعودة إلى إيطاليا عن طريق ميلان.

ويلعب المهاجم السويدي فارع الطول في ميلان على سبيل الإعارة من برشلونة مع وجود شرط بأحقية النادي الإيطالي في الحصول على عقد اللاعب نهائيا.

مستحيل

ومن جانبه، استبعد مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب تفريط ميلان في المهاجم الدولي بعدما قاده للفوز بالدوري الإيطالي.

وقال رايولا لراديو (راديو) "نشكر مانشيني على كلماته في حق إبرا، ولكن إذا أراد الحصول على خدماته عليه التحدث لمسؤولي ميلان".

وتابع "أعتقد أن مانشيني يعرف أنه من المستحيل أن يتنازل ميلان عن اللاعب بعد التتويج بالكالتشيو".

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن إبرهيموفيتش ليس مجرد مهاجم في صفوف أي فريق ولكنه روح تجلب الانتصارات لذا تتمنى كل الأندية ضمه.

يذكر أن المهاجم الدولي السويدي لم ينقطع عن التتويج بالدوريات الأوروبية منذ عام 2002 برفقة أياكس و يوفنتوس وإنترميلان ثم برشلونة ووصولا إلى ميلان.

التعليقات