غضب أهلاوي من التحكيم.. ورضا سكندري عنه

الخميس، 12 مايو 2011 - 23:27

كتب : وكالات

جوزيه أسطورة الأهلي

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن غضبه من القرارات التحكيمية في مباراة الاتحاد السكندري يوم الخميس.

وانتزع الأهلي فوزا قاتلا أمام الفريق السكندري بهدف سجله وائل جمعة من ركلة جزاء؛ ليستمر الفريق الأحمر في المنافسة على لقب الدوري رافعا رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة عن الزمالك متصدر الترتيب.

وقال عبد الحفيظ لقناة "دريم" عقب المباراة: "قرارات الحكم كانت عجيبة، منح حسام غالي إنذارين متتاليين غريبين ليحرمنا من لاعب مهم في وقت حرج".

وأردف "اضطررنا لإكمال المباراة تقريبا بتسعة لاعبين بعد خروج غالي وإصابة شوقي الذي تحامل على إصابته وأتم اللقاء".

واستفاض "مشكلتنا أننا نود أن نلعب كرة، وأعتقد أن الاتحاد كان يهدر الوقت بصورة غريبة في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وخرج غالي مطرودا في الدقيقة 84، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في أقل من 20 دقيقة عقب مشاركته كبديل في الدقيقة 62.

واتفق بيدرو بارني المدرب العام للأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي مع عبد الحفيظ، ولكنه امتد كذلك لانتقاد الهاني سليمان حارس الاتحاد.

وقال بيدرو: "تلك هي المرة الأولى التي أرى فيها حارس يسقط خمس مرات مهدرا للوقت".

وفسر بارني تغييرات الجهاز الفني السريعة "دوما نرسم سيناريو معين للقاء، ولكننا نتفاجئ بظروف المباراة فنعدل الخطة أو نقوم بتنشيط مركز معين".

رضا سكندري

وبرغم خسارة الاتحاد السكندري، عبر محمد عامر المدير الفني لزعيم الثغر عن رضاه من الأداء التحكيمي لجهاد جريشة في المباراة، وعن أداء لاعبيه في مواجهته أمام الأهلي.

وقال عامر لقناة "مودرن كورة" عقب المباراة: "الأداء التحكيمي في المباراة كان جيدا، وإن كنت لم أشاهد ركلة الجزاء لكني احترم قرارات التحكيم دوما".

وأتبع "أشعر بالسعادة من لاعبي فريقي وأعتقد أن الأداء سيتحسن بصورة أكبر في المباريات المقبلة وقادرين على البقاء في الممتاز".

وبدوره أيد محمد عمر مدير الكرة بالاتحاد تصريحات عامر قائلا "لا يجب أن يعلل أي فريق خسارته على شماعة التحكيم".

واستمر "أعتقد أن حالة الاستقرار التي يعيشها النادي الفترة المقبلة، سيكون لها تأثير كبير على معنويات اللاعبين والتي ستمكننا من تحسين الأداء".

وعانى زعيم الثغر من حالة عدم استقرار واسعة إثر استقالة مجلس إدارة الاتحاد، وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المادية منذ أربعة أشهر.

ويصارع الاتحاد الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تذيل جدول الدوري الممتاز بـ 15 نقطة، بعدما تلقى الخسارة الـ11 له هذا الموسم.

التعليقات