الأهلي يحتج ضد حكم مباراة الإنتاج.. ويدرس الاستعانة بأجانب
السبت، 21 مايو 2011 - 22:28
كتب : ضياء الدين محمد
قرر مسؤولو الأهلي التقدم بشكوى رسمية ضد محمد عبد القادر مرسي حكم مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي يوم الجمعة في الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر لموقع ناديه الرسمي: "ننتظر رد اتحاد الكرة تجاه الأفعال التي بدرت من الحكم خلال اللقاء".
ويؤمن مسؤولو الأهلي أن مرسي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة أسامة حسني مهاجم الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.
وأضاف عبد الحفيظ "سننتظر قرار اتحاد الكرة والذي وفقا له سنفكر في مسألة طلب حكام أجانب لمبارياتنا المقبلة في الدوري الممتاز أم لا".
وكان عبد الحفيظ قد أقسم عقب المباراة أن مرسي سب جماهير الأهلي خلال خروجه من الملعب ما كاد يتسبب في مجزرة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











