حال الأمن دون اعتداء فريق المقاولون العرب على حكم مباراته مع الزمالك مدحت عبد العزيز، بعد نهاية اللقاء بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.
ونقل مراسل FilGoal.com من ملعب المباراة بعد صافرة النهاية محاولة لاعبي المقاولون والجهاز الفني للفريق الاشتباك مع حكم اللقاء.
ونجح الأمن في إدخال حكم المباراة إلى غرف خلع الملابس المخصصة له، واستمر لاعبو المقاولون في محاولة منعه من الخروج.
وأثمرت محاولات الأمن في النهاية عن خروج مدحت عبد العزيز من غرف الملابس بسلام.
طيبة المقاولون
وقال محمد رضوان المدير الفني للمقاولون العرب للصحفيين: "طبية النادي جعلت الجميع يظن أننا لن نشكو حكم المباراة ولن نعترض".
وتابع "حكم المباراة سبب الخسارة، واضح إن الذي يأخد حقه هو البلطج فقط".
وأضاف "حكم زميل لعبد العزيز قال لي يوم الجمعة احذر، فهذا الرجل سيحاول منح الزمالك الفوز".
وأكد رضوان ثقته في قدرة المقاولون على البقاء في الدوري الممتاز.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول