قال محمد عودية إن الفضل في أول أهدافه المحلية مع الزمالك يرجع إلى الدعم الذي يلقاه من المدير الفني حسام حسن.
وأضاف عودية لـFilGoal.com "لم يتوقف حسام حسن عن مساندتي كي أظهر بالمستوى المأمول رغم تعرضي لسوء حظ بالإصابة مبكرا".
ولعب عودية مع الزمالك أمام أولينزي ستارز الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفا في لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح الفريق الأبيض برباعية.
ولكنه أصيب بعدها في لقاء الزمالك والإفريقي في تونس، ثم عاد للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك مع سموحة والذي ظهر خلاله بمستوى متواضع.
ودخل المهاجم الجزائري بديلا لأحمد جعفر أمام المقاولون العرب، ونجحت ضربة رأس بتوقيعه من تسجيل الهدف الثاني للزمالك.
وتابع "أريد المساهمة في الفوز بالدوري وإهدائه إلى جماهير نادي الزمالك، والتأكيد لهم على أنني سأكون صفقة ناجحة للفريق".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول