زاهر وحسين ينفيان اتخاذ قرار بتأجيل القمة لنهاية الموسم
الأحد، 22 مايو 2011 - 20:28
وكانت تقارير قد تناقلت خبر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك إلى نهاية الموسم لأسباب أمنية.
وعقب سمير زاهر لـFilGoal.com "وصلنا بالفعل خطاب من الأمن بهذا الصدد، لكن ذلك حدث منذ فترة طويلة، قبل استئناف المسابقة".
وتابع "من الصعب للغاية تنفذ ذلك، لكننا تركنا الأمر لحله في اجتماع قريب".
من جانبه، رد عامر حسين على القصة لـFilGoal.com "لم يصلنا أي إخطار رسمي يجبرنا على قرار، كما أن تأجيل المباراة صعب جدا عمليا".
وأوضح "في الجولة الأخيرة من المسابقة الأهلي يواجه المقاصة، والزمالك يلاعب الإنتاج الحربي".
واستطرد "ماذا سنفعل في المقاصة والإنتاج؟ الحل الوحيد هو مد الدوري لاسبوع إضافي، وهذا مستحيل في ظل الظروف الراهنة".
وأتم "الدوري يجب أن ينتهي في موعده لأن منتخب مصر العسكري لديه ارتباطات رسمية، ولهذا لا يمكن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لنهاية الموسم".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











