زاهر وحسين ينفيان اتخاذ قرار بتأجيل القمة لنهاية الموسم
الأحد، 22 مايو 2011 - 20:28
وكانت تقارير قد تناقلت خبر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك إلى نهاية الموسم لأسباب أمنية.
وعقب سمير زاهر لـFilGoal.com "وصلنا بالفعل خطاب من الأمن بهذا الصدد، لكن ذلك حدث منذ فترة طويلة، قبل استئناف المسابقة".
وتابع "من الصعب للغاية تنفذ ذلك، لكننا تركنا الأمر لحله في اجتماع قريب".
من جانبه، رد عامر حسين على القصة لـFilGoal.com "لم يصلنا أي إخطار رسمي يجبرنا على قرار، كما أن تأجيل المباراة صعب جدا عمليا".
وأوضح "في الجولة الأخيرة من المسابقة الأهلي يواجه المقاصة، والزمالك يلاعب الإنتاج الحربي".
واستطرد "ماذا سنفعل في المقاصة والإنتاج؟ الحل الوحيد هو مد الدوري لاسبوع إضافي، وهذا مستحيل في ظل الظروف الراهنة".
وأتم "الدوري يجب أن ينتهي في موعده لأن منتخب مصر العسكري لديه ارتباطات رسمية، ولهذا لا يمكن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لنهاية الموسم".
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق