عبد الحفيظ وحسن يطالبان جماهير الأهلي بالمساندة دون تجاوز

الأربعاء، 25 مايو 2011 - 21:51

كتب : ضياء الدين محمد

حسام حسن احمد حسن الزمالك الاهلى

طالب أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وقائد منتخب مصر جماهير فريقه بتشجيع ناديها ودعمه دون توجيه السباب للمنافسين.

وقال الصقر لقناة ناديه عقب الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء: "جماهير الأهلي خاصة رابطة الألتراس مشهورة بحبها الجنوني للفريق ومساندتها له دائما".

وتابع الصقر "ولكنني أطالب تلك الجماهير التي يعلم الله كم أعشقها بمساندتنا بعيدا عن عن سباب المنافسين والتجاوز في حقوقهم خاصة وأنهم جمهور متميز مشهور بإبداعاته في المدرجات".

ويتكبد الأهلي منذ استئناف الدوري الممتاز مبالغ طائلة بسبب السباب الجماعي وتجاوزات الجماهير على هامش مبارياته.

وتابع حسن "دوافع الأهلي كانت أقوى من دوافع الحدود وهو السبب الرئيسي في تحقيق الفوز بجانب الأداء القوي والدعم الجماهيري".

وأحرز الصقر المنتظر قيادته للفراعنة أمام جنوب إفريقيا هدفا في فوز فريقه بثلاية نظيفة في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

وأضاف صاحب الـ35 عاما "تفوق اللاعبين بالكامل على أنفسهم وحققنا الفوز بفارق كبير من الأهداف أملين في إنهاء حالة الندرة التهديفية التي نعاني منها مؤخرا".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر وللأخير مباراة أمام مصر للمقاصة يخوضها يوم الخميس.

نحترم المنافسين

إلى ذلك، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على احترامه لمنافسيه وكافة عناصر كرة القدم من حكام وجماهير ووسائل إعلام.

وقال عبد الحفيظ لمودرن كورة عقب المباراة: " احترم الجميع وليس من العيب ان ننتقد بعضنا البعض ولكن باحترام ودون تجريح، وأنا متقبل لأي نقد يوجه ضدي".

وتابع عبد الحفيظ "من حق أي فرد سواء مسؤول أو مشجع أن يدافع عن ناديه بشرط عدم التجريح أو التجاوز في حق الأخر".

وكشف عبد الحفيظ عن حوار دار بينه وبين فهيم عمر حكم المباراة بين الشوطين مضيفا "أكدت له أن ركلة الجزاء غير صحيحة ولكنه أكد لي أن القرار تم اتخاذه بالفعل".

ونقلت شاشات التلفزيون حوار باسم دار بين عمر وعبد الحفيظ خلال مطلع الشوط الثاني للمباراة التي احتسب خلالها عمر ركلة جزاء غير صحيحة ضد مدافع الأحمر وائل جمعة.

التعليقات