مدرب المقاصة: لم نتأثر بالطرد .. وأتمنى فوز الزمالك بالدوري
الخميس، 26 مايو 2011 - 23:19
كتب : وكالات
الزمالك المقاصة حسين حمدي
وتغلب المقاصة على الزمالك بهدف دون مقابل في الجولة 23 من الدوري الممتاز رغم طرد مهاجمه حمدي في الدقيقة 35 من الشوط الأول.
وقال مصطفى في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "غيرنا طريقة اللعب من أجل مواجهة الزمالك والطرد لم يؤثر علينا في ظل التألق الواضح للاعبي الفريق".
وتابع "أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف تألقا في منتصف الملعب ومنحونا أفضلية طوال اللقاء رغم النقص العددي".
واعترف لاعب الزمالك السابق أن الجهاز الفني للمقاصة تأثر بالحملة الجماهيرية التي أشارت إلى إمكانية تفويت المقاصة المباراة للنادي الأبيض.
واستطرد "فكرنا كثيرا في الطريقة التي نهزم بها الزمالك للرد على الجميع".
وقال مصطفى في قناة (مودرن سبورت) "بصفتي زملكاوي أتمنى أن يحصل الزمالك على الدوري، ولكننا لم نتساهل أبدا".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول