قبل مواجهة الأهلي.. الوداد المغربي حائر بين لوشانتر ودي كاستال

الإثنين، 30 مايو 2011 - 19:19

كتب : حلمي حلمي

قبل مواجهة الأهلي المصري في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنحو شهر ونصف، لم تستقر إدارة الوداد المغربي على اسم المدير الفني الذي سيخلف المدرب فخر الدين رجحي الذي قدم استقالته عقب نهاية الموسم.

رجحي قدم استقالته لإدارة ناديه بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم، رغم نجاحه في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب سيمبا التنزاني بعد أن لعبا مباراة فاصلة يوم السبت في القاهرة انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الوداد.

وانضم الوداد للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الأهلي المصري والترجي التونسي والمولودية الجزائري، ويحل ضيفا على بطل مصر في الجولة الأولى أحد أيام 15، 16، 17 يوليو المقبل على استاد القاهرة.

ويأتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة رجحي، كل من المدرب الفرنسي بيير لوشانتر والسويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني الأسبق للزمالك، والبرتغالي جوزيه روماو.

وأفادت وسائل الإعلام المغربية أن لوشانتر اقترب من قيادة الوداد خلفا لرجحي الذي اعترف بأنه لا يعلم مصيره من البقاء أو الرحيل عن الفريق.

وقال رجحي في تصريحات أبرزتها جريدة "بيان اليوم" المغربية يوم الاثنين "مازلت انتظر أي إشارة من مسؤولي النادي حول إمكانية تجديد العقد من عدمه".

يذكر أن الوداد التقي مع سيمبا التنزاني في مباراة فاصلة بعد إقصاء مازيمبي الكونغولي من البطولة، بسبب إشراك مازيمبي للاعب غير مقيد بقائمة الفريق أمام سيمبا في دور الـ32، قبل أن يقصى الفريق المغربي من البطولة في دور الـ16.

التعليقات