الزمالك يكرم رموزه في احتفاله بالـ"ثلاثية"

الأربعاء، 01 يونيو 2011 - 21:07

كتب : حسام عادل

كرم الزمالك حسام حسن المدير الفني للفريق والمهاجم أحمد حسام "ميدو" خلال احتفالية إطلاق الموقع الرسمي للنادي يوم الأربعاء، فيما أسماه رئيس تحرير الموقع "ثلاثية الزمالك".

وحضر الحفل الذي عقد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة عدد من رموز الزمالك مثل حلمي طولان وجمال عبد الحميد وحازم إمام وعفت نصار وأشرف قاسم وإبراهيم يوسف وأيمن منصور وتامر عبد الحميد وعبد الرحيم محمد وهيثم فاروق، قبل أن يلقي كل منهم كلمة خلال التكريم.

وكان الزمالك قد أعلن قبل الحفل نيته تكريم أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق والتوأم حسام وإبراهيم حسن، لكن الأخير لم يحضر فيما وصل المدير الفني والمهاجم قبل نهاية الحفل مباشرة.

وألقى كل من الإعلامي فهمي عمر كلمة عن الإعلام وتبعه أحمد شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة، في الحفل الذي قدم فقراته خالد لطيف.

ثلاثية الزمالك

وخلال الحفل، ألقى عصام الحسن رئيس تحرير الموقع الرسمي كلمة أعلن خلالها أن الهدف الرئيسي من إطلاقه هو الرد على الحملات التي يتعرض لها النادي الأبيض.

وقال الحسن :"أعتقد أن هذا اليوم لن ينسى في تاريخ الزمالك، لقد نجحت خلال الـ18 شهرا الماضية في تحقيق الثلاثية الإعلامية للزمالك".

وأضاف "واصلنا إصدار المجلة الرسمية للنادي، وبجهود العاملين في النادي نجحنا في بدء المركز الإعلامي وأخيرا الموقع الرسمي".

واستطرد "سيكون الموقع آلة إعلامية تدافع عن الزمالك ضد الظلم والاضطهاد الذي يتعرض له دائما".

التعليقات