إبراهيم سعيد يرهن البقاء في الاتحاد بالمشاركة أساسيا

الجمعة، 03 يونيو 2011 - 18:46

كتب : هاني العوضي

رهن إبراهيم سعيد مدافع الاتحاد السكندري تجديد عقده مع الفريق بالمشاركة أساسيا، مؤكدا أن عفت السادات رئيس النادي أثناه عن قرار فسخ العقد.

واجتمع أشرف حشيش المستشار القانوني للاتحاد ومعه حازم أبو هاشم عضو مجلس الإدارة بسعيد يوم الخميس، وأبلغهم خلال الاجتماع بموافقته على التجديد بشرط المشاركة.

وقال سعيد لـFilGoal.com يوم الجمعة :"نقلوا بدورهم وجهة نظري لحسن أبو عبدة (المدير الفني للاتحاد) والذي أكد لهم أنني لن أشارك إلا بعد تجهيزي".

ويغيب سعيد عن تدريبات زعيم الثغر منذ توقف الدوري يناير الماضي، ما يجعله غير مؤهل بدنيا للمشاركة في المباريات حاليا، بحسب وجهة نظر المديرين الفنيين المتتاليين للفريق.

وأضاف سعيد أنه أبلغهم برغبته بفسخ العقد الذي ينتهي آخر الموسم الجاري بعد هذا الرد، قبل أن يتلقى مكالمة من عفت السادات يبلغه برغبته في الاعتماد عليه.

وأوضح "أبلغني السادات برغبته في الاجتماع معي يوم السبت لتحديد موقفي، ولذا أرى أن اجتماع الأمس لم يسفر عن أي شيء".

إلى ذلك، أعلن لاعبو الاتحاد منح إدارة النادي مهلة حتى السبت لسداد قيمة شهر واحد على الأقل من مستحقاتهم المتأخرة، قبل أن يتقدموا بشكوى لاتحاد الكرة.

ولم يحصل لاعبو الفريق على المستحقات منذ أربعة أشهر، ليعلنوا تذمرهم ورغبتهم في شكوى النادي الذي يحتل مؤخرة الدوري هذا الموسم حتى الآن.

وعلم FilGoal.com أن القرار صادر من جميع لاعبي الفريق.

التعليقات