مدافع الأهلي ينفعل على مدرب الاتحاد لاستبعاده أمام الزمالك
الجمعة، 01 يوليه 2011 - 20:52
كتب : هاني العوضي
الاهلى طلائع الجيش
أنهى أحمد علي مدافع الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري موسمه مع الفريق بعدما انفعل على حسن أبو عبدة المدير الفني للنادي السكندري لاستبعاده من مواجهة الزمالك.
وغاب علي عن مباريات الاتحاد منذ بداية الموسم بعدما أصيب بكسر مضاعف في الكاحل خلال فترة الإعداد، قبل أن يصطحبه الفريق إلى معسكر الاستعداد لمواجهة الزمالك ولكنه لم يدخل قائمة المباراة.
وقال أبو عبدة لـFilGoal.com "فوجئت باللاعب يحضر إلي في التدريب وينفعل بشدة لاستبعاده من القائمة متفوها بعدد من الألفاظ الخارجة".
وتابع "وفقا للائحة قررنا إيقافه حتى نهاية الموسم وخصم 40% من مستحقاته لدى النادي".
ويستعد الاتحاد لمواجهة الزمالك مساء الأحد في الجولة 28 من الدوري الممتاز في مباراة هامة في مشوار صراع الفريق السكندري على البقاء في الأضواء.
وتسائل أبو عبدة "هل كان يجرؤ اللاعب على فعل هذا الأمر داخل الأهلي مع جوزيه أو البدري أو زيزو؟".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











