جوزيه يواصل البحث عن بدائل لغالي وفتحي

الأربعاء، 17 أغسطس 2011 - 00:09

كتب : أحمد الخولي

يواصل مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بحثه عن بدائل لغياب أحمد فتحي وحسام غالي عن مباراة المولودية الجزائري في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد عشرة أيام بسبب الإيقاف.

وحصل فتحي وغالي على إنذارهما الثاني في مباراة المولودية في القاهرة يوم الجمعة الماضي ليضعا جوزيه في مأزق إذ أن الثنائي يجيد في أكثر من مركز.

وركز جوزيه في تدريب الثلاثاء المسائي على مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الجمعة بشكل أساسي وهم وليد سليمان ومحمد نجيب وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري ومحمد شوقي وحسام عاشور وأحمد السيد ودومينيك دا سيلفا وفابيو جونيور.

وتشير التكهنات إلى أن جوزيه قد يجد ضالته في أحمد نبيل مانجا بديلا لفتحي على الجانب الأيمن، أو شريف عبد الفضيل، مع الدفع بمحمد نجيب إلى جوار وائل جمعة في قلب الدفاع.

على أن يلعب الثنائي شوقي وعاشور كثنائي الارتكاز، فيما يشارك وليد سليمان في مركز الوسط المهاجم.

وإلى ذلك، تواصل غياب عبد الحميد شبانة عن التدريبات دون عذر بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن النادي حتى ولو على سبيل الإعارة عقب عدم قيده أفريقيا وهو ما وافق عليه الجهاز الفني للشياطين الحمر ولكن دون التوصل لاتفاق مع أي فريق حتى الآن.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد من قبل أن توقيع عقوبة على شبانة بسبب انقطاعه عن التدريبات ليس معناها أن إدارة النادي تتخذ موقفا معاديا من اللاعب ولكن هناك لائحة يتم تطبيقها على كل اللاعبين المخالفين.

وانتقل شبانة إلى صفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي قادما من غزل المحلة ولكنه لم يجد مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق وشارك في عدد قليل من المباريات مكتفيا بتسجيل هدف واحد بالقميص الأحمر.

التعليقات