قال الإنجليزي ديفيد بيكام إنه يتمنى العودة لمدينة مانشستر والعمل كمدير رياضي في فريق مانشستر يونايتد مثلما فعل زين الدين زيدان زميله السابق في ريال مدريد.
وأضاف بيكام في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "قضيت أفضل فترات حياتي الكروية في مانشستر يونايتد، وموسم 1999 بلا شك هو الأفضل بعد تحقيقنا للثلاثية".
وحقق بيكام مع مانشستر يونايتد في موسم 1999 بطولة الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وأردف "أتابع عمل زين الدين زيدان في ريال مدريد، وأتمنى أن أقوم بذلك في مانشستر يونايتد".
وكان قائد المنتخب الإنجليزي السابق قد انتقل إلى ريال مدريد في عام 2003 عقب تدهور العلاقة بينه وبين المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون.
وربطت تقارير عن اقتراب بيكام -36 عاما- من الانتقال إلى باريس سان جيرمان مع قرب إنتهاء عقده مع لوس أنجيلس جلاكسي الأمريكي.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












أقوى من ليونيل