إصابة جديدة لكارفاليو تبعده عن الكلاسيكو

الأربعاء، 30 نوفمبر 2011 - 18:11

كتب : أمير عبد الحليم

تأكد غياب البرتغالي ريكاردو كارفاليو مدافع ريال مدريد الإسباني عن مباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري بعد تعرضه لإصابة جديدة في الركبة أبعدته عن تدريبات فريقه الأربعاء بعد عشرة أيام فقط من تعافيه من إصابته في الظهر.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن كارفاليو تعرض للإصابة بالتواء في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، بالرغم من عودته مؤخرا للتدريبات بعد غياب أكثر من 45 يوما بسبب شعوره بآلام أسفل الظهر.

ولم يحدد موقع الميرنجي المدة التي من المقرر التي يغيبها المدافع البرتغالي عن الملاعب، ولكن بات من المؤكد غيابه عن مباراة برشلونة في العاشر من ديسمبر المقبل.

إصابة كارفاليو هي نفس الإصابة التي أبعدت زميله في الفريق لاعب الوسط التركي نوري شاهين عن المشاركة منذ انضمامه للريال في الصيف وحتى نوفمبر.

وتعود أخر مشاركة لكارفاليو مع الفريق الملكي إلى مباراة أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا في 27 من سبتمبر الماضي والتي انتهت بفوز ريال مدريد 3-0.

وتضرب الإصابات متصدر الدوري الإسباني قبل مواجهة سبورتنج خيخون السبت المقبل في الجولة الـ14 من المسابقة والتي تعد الأخيرة قبل لقاء برشلونة في كلاسيكو الدوري في العاشر من ديسمبر المقبل.

وانضم كارفاليو إلى مواطنه كريستيانو رونالدو هداف الفريق والذي يعاني من الإصابة بالتواء في الكاحل أبعدته عن المشاركة في التدريبات لليوم الثاني على التوالي.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة أقرب ملاحقيه والذي لعب مباراة أكثر.

التعليقات