بالفيديو.. هل يكون الحكم ويب هو اللاعب رقم 12 في صفوف مان يونايتد؟

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 - 02:01

كتب : حلمي حلمي

شنت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية هجوما حادا على الحكم هاوارد ويب بعد إدارته لقمة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

واحتسب ويب ركلتي جزاء لصالح يونايتد بعد أن تأخر بثلاثية ليثير بقراراته الكثير من الجدل، خاصة وأن الشياطين الحمر تمكنوا من التعادل وخطف نقطة من تشيلسي.

فقد أطلق ويب صافرته وأشار نحو نقطة الجزاء بعد التحام عادي بين دانييل ستوريدج لاعب تشيلسي مع باتريس إيفرا ظهير أيسر الشياطين الحمر داخل منطقة الـ18.

وبعدها بـ11 دقيقة احتسب ركلة جزاء أخرى بعد سقوط داني ويلباك مهاجم يونايتد بعد التحامه ببرانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي.

وتمكن يونايتد من تحقيق التعادل قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

والمدهش أن ويب تعرض لانتقادات من جانب مدربي الفريقين، فقد تعجب فيرجسون من عدم طرد جاري كاهيل لاعب تشيلسي حين منع ويلباك من الانفراد بالمرمى.

فيما سلط أندري فيلاس-بواس المدير الفني لتشيلسي الضوء على ركلة الجزاء الثانية، وقال باقتضاب "مشكوك فيها جدا".

يذكر أن الهولندي رايان بابل لاعب ليفربول السابق نشر صورة تهكمية لويب بقميص يونايتد منذ 13 شهرا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أحد قراراته المثيرة للجدل.

كما وصفته العديد من الصحف بأنه اللاعب رقم 12 في تشكيلة السير أليكس فيرجسون المدير الفني ليونايتد لتحيزه للشياطين الحمر في بعض المباريات.

ركلة الجزاء الأولى

Clip - chel vs man 3-1 by motifoot

ركلة الجزاء الثانية

Clip - chel vs man 3-2 by motifoot

شارك برأيك في قرارات ويب في اللعبتين

التعليقات