تجدد إصابة السعيد

الأربعاء، 28 مارس 2012 - 12:06

كتب : أحمد الخولي

تجددت إصابة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي في العضلة الأمامية بالرغم من إظهار الفحوصات الطبية تعافيه من إصابته التي كانت السبب في غيابه عن مباراة البن الإثيوبي.

ويستعد الأهلي للقاء إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام البن في الثامن من ابريل المقبل بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

وقال إيهاب علي طبيب الأهلي لـFilGoal.com الأربعاء: "أظهرت الفحوصات الجديدة للسعيد تعافيه من إصابته القديمة، ولكنه تعرض لإصابة جديدة في نفس المكان".

وأوضح "إصابة السعيد عبارة عن مزق في العضلة الأمامية، ولكن لا نستطيع التأكيد على فرصه في اللحاق بمباراة العودة أمام البن".

فيما أظهرت الفحوصات التئام كبير في إصابة وائل جمعة مدافع الفريق في السمانة، والتي غاب بسببها عن مباراة البن.

وأضاف طبيب الأهلي "أظهرت الأشعة التئام كبير في إصابة جمعة، وهناك احتمال كبير بلحاقه بمباراة البن".

وكشف علي عن أن فرص الثنائي حسام عاشور ومحمد ناجي "جدو" أصبحت كبيرة في اللحاق بمباراة البن.

ويعاني عاشور من مزق في العضلة الأمامية أعاقه عن المشاركة في معسكر منتخب مصر بالسودان، بينما تعرض جدو لإصابة بشد في العضلة الخلفية.

فيما تأكد غياب سيد معوض ظهير الفريق الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية عن مباراة العودة.

السفير الكويتي في التدريبات

على جانب أخر، واصل الأهلي تدريباته بشكل عادي الأربعاء بالرغم من غياب العديد من العناصر الأساسية بسبب المشاركة في معسكر الفراعنة بالإضافة للمصابين.

وحضر السفير الكويتي تدريبات الفريق الأحمر.

واكتفى الخماسي أحمد السيد ومحمد بركات وأحمد شديد قناوي ومحمد نجيب ومحمد شوقي بإجراء تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي دون المشاركة في التقسيمة بعد مشاركتهم في مباراة البن.

التعليقات